بريندان رودجرز الأقرب لخلافة سولشاير في مانشستر يونايتد!

كشف الصحفي الإنجليزي جيرمي كروس من صحيفة دايلي ستار أن مدرب ليفربول السابق بريندان رودجرز هو الأقرب لخلافة أولي جونار سولشاير في منصب المدير الفني للشياطين الحمر.

سولشاير رغم تهديده بالإقالة، إلا أنه ما زال يمتسك بحظوظه ويحاول تحسين الأوضاع في مانشستر يونايتد.. وذلك على الرغم من أسهم الانتقادات التي توجه إليه خاصة بعد السقوط المدوي أمام ليفربول مساء الأحد الماضي.

وحسب جيرمي كروس فإن مانشستر يونايتد يريد أن يكون مدربه القادم بريطاني، لذلك جعلوا بريندان رودجرز هدفهم الأول.

وربطت الصحف الإنجليزية في الساعات الماضية مانشستر يونايتد بالتعاقد مع مدرب ليستر سيتي برندان رودجرز لخلافة أولي جونار سولشاير، غير أن مدرب الثعالب خرج في تصريحات رسمية وأكد أنه لا يهتم بالعمل بأولد ترافورد بالفترة المقبلة.

وتعرض مانشستر يونايتد لهزيمة ثقيلة على يد ليفربول في ديربي شمال إنجلترا الأسبوع الماضي بخماسية نظيفة في أولد ترافورد.. ورغم الإعلان عن تجديد الثقة بسولشاير في المباريات الثلاث المقبلة، إلا أن قرار إقالته يطبخ على نار هادئة، ويظل رودجرز من أبرز المرشحين لخلافته.

يشار إلى أن عقد رودجرز في ملعب كينج باور لا يزال ممتدًا حتى صيف 2025.. وهو ما يصعب كثيرًا من فكرة التخلي عنه والتوجه إلى مانشستر يونايتد.

كما تجدر الإشارة إلى أن رودجرز في أكثر من مناسبة أكد على ولائه التام لناديه السابق ليفربول.. مما يعني أنه لن يقبل أبدًا بالعمل لدى الغريم الأزلي في أولد ترافورد.

Leave A Reply